recent
أخبار ساخنة

يتذكر Fortnite تشادويك بوسمان مع تحية النمر الأسود

أعادت Fortnite تقديم شخصية Black Panther المفضلة لدى المعجبين في اللعبة بمقطورة كانت بمثابة تكريم مستتر إلى الراحل Chadwick Boseman ، الذي أدى أدائه المذهل إلى إحياء الشخصية لملايين المعجبين.



توفي بوسمان بشكل مأساوي في وقت سابق من هذا العام بسبب شكل عدواني وقاسي من السرطان الذي قاتل أثناء أدائه لأدواره الأخيرة. لقد دفعت Fortnite بالفعل للممثل الأسطوري شكلاً من أشكال التكريم سابقًا ، ولكن يبدو أنه لا توجد كلمات كافية للتعبير بشكل كامل عن فقدان العائلة والأصدقاء والمعجبين بعد وفاة Boseman.



تواصل Fortnite تكريم تشادويك بوسمان

كان المقصود من المقطع الدعائي الكشف عن تضمين ثلاث شخصيات من Marvel في Fortnite ، ويضم بشكل بارز مجموعة كبيرة من الشخصيات من كل من Marvel و Fortnite ، يتجمعون تحت تمثال ضخم لنمر. يسير النمر الأسود فوق التمثال ، مما يؤدي إلى الحشد أدناه لإعطاء الشخصية تحية واكاندا ، والتي تستجيب لها الشخصية بالمثل.

من السهل أن ترى كيف تعمل مقطورة Fortnite بوضوح كتقدير لبوزمان. عندما علم الجمهور بوفاة بوسمان ، تبنى المشجعون من جميع الأعمار التحية كوسيلة للتعبير عن آلامهم لبعضهم البعض ، ووضعوا تحياتهم على الإنترنت ليراها الآخرون.

سبق أن أضافت Fortnite تمثال النمر والنقطة المهمة إلى اللعبة خلال موسم Marvel بعد وفاة Boseman ، ربما مع العلم أن المشجعين واللاعبين سيقدرون الإيماءة والفرصة للحصول على مكان للتعبير عن حزنهم في اللعبة. كان اللاعبون قادرين على ترتيب الوقفات الاحتجاجية في اللعبة ، حيث اجتمعوا لتكريم كل من الشخصية والممثل الذي أعاده إلى الحياة.



من الصعب مناقشة شخصية النمر الأسود ولماذا كان تصوير تشادويك بوسمان له مهمًا للغاية دون الوقوع إلى حد ما في أعشاب حول الطريقة التي يتم بها تصوير الشخصيات السوداء بشكل شائع في السينما ، لا سيما ضمن نوع الأبطال الخارقين.


تتميز أفلام الأبطال الخارقين ، وخاصة تلك التي تنتجها Marvel ، بأغلبية ساحقة من الرجال البيض الأقوياء كأدوار قيادية ، مع اختزال جميع التركيبة السكانية الأخرى إلى الأدوار الثانوية والثالثية. من بين الموجة الأولى من أفلام Marvel التي أدت إلى The Avengers ، لعبت كل واحدة دور البطولة في دور رجل أبيض.


ليس من المستغرب أن يشعر الكثير من الناس بخيبة أمل ونفور لأن أفلام Marvel تفتقر إلى أي شخص يشبههم أو يتصرف أو يتحدث مثلهم في دور قيادي. لم يكن للممثل الأسود دور شبه رائد حتى Guardians of the Galaxy (وإن كان باللون الأخضر) ، وسيستغرق الأمر أربع سنوات أخرى حتى تحصل شخصية سوداء على دور قيادي في الفيلم.


أصبح بوسمان أسطورة فورية

لسوء الحظ ، توفي بوسمان بعد فترة وجيزة من إطلاق سراح النمر الأسود.

كانت وفاة Boseman بمثابة صدمة للمعجبين ، ومن قبيل الصدفة أن Fortnite كانت في منتصف موسم كامل من المحتوى حول أعمال Marvel.


في أعقاب وفاته ، كان Fortnite قادرًا على تزويد اللاعبين بطريقة ما للتعبير عن أنفسهم ، وبينما كان ذلك قبل أشهر ، يبدو الآن أنه لا يزال هناك المزيد من الحزن.


من السهل معرفة سبب سعي Fortnite إلى الحفاظ على احترام الشخصية في لعبتهم قدر الإمكان. 

google-playkhamsatmostaqltradent