recent
أخبار ساخنة

افضل 5 مواسم في فورت نايت لم يلعبها الكثير Fortnite

فورتنايت تعتبر من افضل العاب الى يومنا هذا اليوم نقدم لكم افضل 5  مواسم في فورتنايت 



 كان Fortnite موجودًا منذ سنوات وقد احتفظ بجدول زمني جيد للتحديثات منذ ظهور اللعبة لأول مرة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الناس لا يزالون يلعبون اللعبة. تظهر تحديثاته الرئيسية في أقسام ، يسمونها المواسم ، وكما تتوقع ، بعضها أفضل بكثير من البعض الآخر. بصفتي معجبًا رئيسيًا باللعبة التي لعبت كل موسم ، فإليك بعض العناصر المفضلة لدي.


رقم 5: الموسم الرابع




أعلم أنني وضعت هذا الموسم أيضًا في قائمة أسوأ المواسم ، لكن حقيقة أن هذا الموسم كان أول تعاون كبير مع Fortnite وعلامة تجارية أخرى يجعلها أيضًا واحدة من المفضلة لدي. لا تحب ذلك؟ قاضيني. يمكنني عمل القوائم الخاصة بي كيفما أريد. لقد تمكنت من اللعب بشخصية ثانوس هذا الموسم ، مما أدى إلى الكثير من المرح. كانت هذه واحدة من الأوقات التي قام فيها المطورون بعمل جيد حقًا في صنع جانب طاغٍ للعبة والذي لا يزال يجعل من الممكن للاعبين الذين لم يكن لديهم هذا العنصر القوي أن يفوزوا ويحققوا أداءً جيدًا في اللعبة. كان اللعب بشخصية ثانوس مرضيًا للغاية.


رقم 4: الموسم الثالث


كان هذا الموسم هو الموسم الأول الذي يضيف قصة إلى جزء Battle Royale من اللعبة. القصة لا تزال مستمرة حتى يومنا هذا. كان هذا هو ما غير Fortnite إلى لعبة أسطورية. كانت إضافة قصة أمرًا لا يصدق لأنها أعطت المزيد من الحياة للعبة التي كان من الممكن أن تصبح مملة بسرعة. كانت قصة هذا الموسم أن النيازك كانت تتساقط من السماء ، واستمرت حتى الموسم الرابع.


رقم 3: الموسم الثامن





غيّر هذا الموسم الخريطة إلى الأعلى بعدة طرق. كان الموسم السابع عبارة عن أرض عجائب شتوية بينما أخذ الموسم الثامن اللاعبين إلى جنة استوائية بها قراصنة وحتى بركان. تمت إضافة وضع محدود الوقت يسمى Floor is Lava ، وهو أحد أفضل أوضاع الوقت المحدود التي تمت إضافتها على الإطلاق. كانت الخريطة في كل مكان مثيرة وجديدة ، ومنحت اللاعبين نظرة جديدة تمامًا لما يمكن أن تكون عليه اللعبة.


رقم 2: الفصل 2 الموسم 1




يحصل هذا الموسم على مكان في القائمة فقط بسبب الضجة التي أدت إليه. بعد الموسم العاشر ، توقفت اللعبة فعليًا لبضعة أيام ، مما ترك المعجبين يتساءلون عما إذا كانت ستعود. أخيرًا ، بعد أيام من اللافتات التي تجلس فعليًا على الشاشات في انتظار عودة اللعبة ، عادت Fortnite بخريطة جديدة بالكامل والعديد من الميزات الإضافية مثل الصيد. تغيرت لعبة Fortnite هذا الموسم تمامًا إلى الأبد ، ولهذا السبب حصلت على مكان في قائمتي.


رقم 1: الموسم الثاني



كان هذا الموسم مذهلاً لأنه أخذ الخريطة المملة اللطيفة التي كانت موجودة في الموسم الأول وأضفت الكثير من الأشياء الرائعة إليها. كان هذا هو الموسم الذي أضيف فيه الموقع الشهير Tilted Towers ، وما زلت أتذكر الضجة المحيطة به. إن رؤية ردهة يتجه فيها 75٪ من اللاعبين إلى موقع واحد جعلت من السهل على اللاعبين الآخرين الذهاب إلى مكان آخر وتحقيق انتصارات سهلة. يا له من وقت رائع للعب Fortnite. تمت إضافة Chug Jug أيضًا هذا الموسم ، مما أدى إلى تغيير طريقة استخدام اللاعبين للدروع إلى الأبد.

google-playkhamsatmostaqltradent