recent
أخبار ساخنة

أول تحديث رئيسي لـ Cyberpunk 2077 قادم في الأيام العشرة القادمة

 بعد الإطلاق الكارثي لـ Cyberpunk 2077 ، تقول CD Projekt Red إنها ستصدر التحديث الأول في غضون الأيام العشرة المقبلة ، مع "تحديث أكبر وأكثر أهمية ، في الأسابيع التالية". في مقطع فيديو تم إصداره اليوم ، أصدر المؤسس المشارك مارسين إيوينسكي مذكرة للاعبين ، مضيفًا أنه وأعضاء مجلس الإدارة هم "صناع القرار النهائي" للإصدار الخاطئ للعبة. قال إيوينسكي: "من فضلك ، لا تلوم أيًا من فرقنا على ما حدث".



تم إطلاق Cyberpunk 2077 في 10 ديسمبر 2020 ، مع مشاكل فورية. بينما أشاد النقاد بإصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة في الغالب ، واجه لاعبو وحدة التحكم - لا سيما أولئك الذين يلعبون على الأجيال الأكبر سناً - أخطاءً منتشرة ومشكلات في معدل الإطارات والمزيد. بعد أسبوع من إصدار اللعبة ، سحبت Sony Cyberpunk من متجر PlayStation وبدأت في تقديم المبالغ المستردة. يقاضي مستثمر CD Projekt Red بشأن الإطلاق الكارثي. اليوم ، يمكنك شراء إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة بنصف الوقت تقريبًا .


في مقطع الفيديو الذي مدته خمس دقائق والذي نُشر اليوم ، قال إيوينسكي "على الرغم من المراجعات الجيدة على جهاز الكمبيوتر ، فإن إصدار وحدة التحكم من Cyberpunk 2077 لم يلب معايير الجودة التي أردنا أن يفي بها. أنا وفريق القيادة بأكمله آسفون بشدة لهذا ". ذهب إيوينسكي للإشارة إلى النطاق الهائل للعبة والتقليل الخطير للمطور من حجم العمل الذي سيستغرقه لمطابقة الرؤية بالواقع ، بالإضافة إلى صعوبات العمل من المنزل بسبب COVID. قال: "لقد اعتقدنا حقًا أننا سنلبي في الأيام الأخيرة".



على موقعها ، حدد CD Projekt Red المخاوف في الأسئلة الشائعة. استجابةً لفجوة الجودة بين إصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة ووحدات التحكم من الجيل الأقدم ، قال المطور إنه جعل العمل "أكثر صعوبة بالنسبة لنا من خلال الرغبة أولاً في جعل اللعبة تبدو ملحمية على أجهزة الكمبيوتر ثم تعديلها على وحدات التحكم - خاصةً عشيرة قديمة. كان هذا هو افتراضنا الأساسي. ولم تكن الأمور تبدو صعبة للغاية في البداية ، بينما كنا نعرف فجوة الأجهزة ، في نهاية المطاف ، أثبت الوقت أننا قللنا من أهمية المهمة ".


من الآن فصاعدًا ، تقول CD Projekt Red إنها "ملتزمة بإصلاح الأخطاء والأعطال وستواصل العمل وتحسين اللعبة عبر التحديثات المستقبلية للتأكد من أنك تستمتع باللعبة بغض النظر عن النظام الأساسي". من الواضح أن هذا العمل سيؤثر على المحتوى القابل للتنزيل المجاني للعبة ، والمخطط لإصداره هذا العام أيضًا. "لقد قررنا أن أولويتنا هي العمل على الإصلاحات والتحديثات الأكثر أهمية. سنقوم بإصدار محتوى DLC مجاني بعد ذلك - سيكون لدينا المزيد لنقوله عن ذلك في الأشهر المقبلة ". وأضاف المطور أنه يعتزم القيام بذلك دون وقت إضافي "إلزامي" ، على الرغم من شهور الأزمة التي سبقت إصدار اللعبة. "تجنب الأزمات في جميع مشاريعنا المستقبلية هو أحد أهم أولوياتنا."


بالنسبة لعودة اللعبة إلى واجهات المحلات الرقمية ، يقول المطور إنها "تعمل على إصلاحات وتحديثات ، وتعمل مع سوني لإعادة Cyberpunk 2077 إلى متجر PlayStation في أقرب وقت ممكن".

google-playkhamsatmostaqltradent