recent
أخبار ساخنة

معركة Fortnite القانونية مع Apple تنتقل إلى أوروبا ؛ ماذا يعني ذلك للأشخاص العاديين

الصفحة الرئيسية
يقال إن Epic Games فتحت جبهة ثالثة في معركتها Fortnite ضد Apple ، هذه المرة مع المفوضية الأوروبية في الاتحاد الأوروبي.





تخوض Apple و Epic بالفعل معارك قانونية بشأن Fortnite في محاكم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. تم رفع هذه الدعوى الأخيرة كقضية ضد الاحتكار ، حيث قالت Epic إن شركة Apple تدير سوقًا فعليًا بدون منافسة حرة وعادلة. 

إنهم يطالبون الاتحاد الأوروبي بوضع سياسة جديدة لمعالجة هذه المشكلة. لماذا ترفع دعوى قضائية أخرى على Fortnite؟ تنتشر دعاوى Fortnite الثلاث الجارية حاليًا على ثلاث محاكم ذات نفوذ كبير ، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

 تتمتع كل من هذه المحاكم بنفوذ بعيد المدى في جميع أنحاء العالم ، ومن المرجح أن تتبع العديد من الدول السابقة المنصوص عليها في إحدى هذه المحاكم. بشكل حاسم ، لدى الاتحاد الأوروبي تاريخ في اتخاذ موقف أكثر تشددًا ضد الشركات الضخمة ، مع الإرادة السياسية لتنظيم شركة مثل Apple ، بينما من المرجح أن تتخذ الولايات المتحدة والمملكة المتحدة نهجًا عمليًا أقل. 

بالنسبة إلى Epic ، قد يكون الاتحاد الأوروبي هو أفضل مكان لهم لرؤية السياسات التي تم إنشاؤها والتي يمكن أن تسمح لهم بزيادة مقدار الربح الذي يمكنهم من Fortnite. 
إذا اتخذ الاتحاد الأوروبي موقفًا صارمًا ضد Apple ، فستتمكن Epic من استغلال قواعدها الجديدة لإعادة Fortnite بشكل فعال على أجهزة iOS.

 حتى لو حاولت شركة Apple قصر Fortnite على أجهزة iOS فقط في الاتحاد الأوروبي ، فإن البروز المتزايد لشبكات VPN قد جعل من الصعب على الشركات تقسيم خدماتها حسب المنطقة الجغرافية. لكن هل دعوى Fortnite هذه جيدة للمستهلكين؟ على الرغم من أن Epic قد تهتم فقط بهذا الحكم من حيث صلته بـ Fortnite وعناوين IP الأخرى المملوكة لهم ، فإن هذه الدعوى القضائية لديها القدرة على مساعدة المستهلكين المنتظمين في كل مكان.

 تميل إجراءات حماية المستهلك ودعاوى مكافحة الاحتكار إلى إنشاء تشريعات واسعة النطاق تفتح الأسواق أمام المبتكرين المشتركين ، بدلاً من العمل كحدائق مغلقة تقتصر على أولئك الذين لديهم بالفعل إمكانية الوصول. 

بالطبع ، تستثمر Apple بشكل كبير في الحفاظ على حدائقها المغلقة لأنها تفضل أن تستفيد من قيمة كل مبتكر ومخترع ومبدع ملزم باستخدام نظامهم الأساسي بدلاً من المخاطرة بالابتكار لأنفسهم. من منظور الأعمال التجارية ، تعتبر الحدائق المغلقة ذات قيمة لا تصدق لمن يتحكم فيها ؛ من منظور اقتصادي أوسع ، فإنهم يخنقون الابتكار ويضعون قيودًا عشوائية على من يمكنه أو لا يمكنه الوصول إلى الأسواق المشتركة. 

على الرغم من أن هذه الدعوى القضائية تدور حول Fortnite بالنسبة لمعظم الناس ، إلا أنها من المحتمل أن تكون أكثر من ذلك بكثير.
google-playkhamsatmostaqltradent