recent
أخبار ساخنة

يوتيوبر يدمر جهاز PlayStation 5 الخاص به ويحاول إعادته إلى المتجر

 تبين أن إطلاق PS5 كان صفقة ضخمة في الأيام الأخيرة. ولكن ، قام مستخدم YouTube بالفعل بتدمير واحد وحاول إرساله مرة أخرى إلى GameStop لاسترداد الأموال في مقطع فيديو غريب.

يدمر youtubeur جهاز PlayStation 5 الخاص به ويحاول إعادته إلى المتجر


يعد PlayStation 5 منتجًا يصعب فهمه. مع الطلبات المسبقة والطلب الذي يفوق العرض بكثير ، يمكن لأي شخص تمكن من الحصول على PS5 أن يعتبر نفسه محظوظًا. من ناحية أخرى ، يشعر أي شخص غير قادر على الحصول على واحدة بخيبة أمل.

لإثارة السكين في الجرح ، لم يتعامل مستخدم YouTube الشهير باسم Mega64 مع PS5 بعناية كبيرة. مع أكثر من نصف مليون مشترك ، يقوم  Mega64  - الاسم الحقيقي Rocco Botte - بتصوير نفسه وهو يشتري وحدة التحكم مع Demon Souls ، ويعود إلى المنزل ويبدأ المرح.

بعد شراء وحدة التحكم الخاصة به من Gamestop ، عاد Mega64 إلى المنزل بعد شرائه الجديد: إصدار رقمي جديد تمامًا من PS5. قام بإعداد الجهاز بحماس ويحاول الضغط على أرواح الشيطان في وحدة التحكم ، المزحة هي أنه نسي أنها وحدة تحكم بلا أقراص.

من هناك ، يحاول روكو إيجاد طريقة لإدخال القرص دون جدوى. لجأ إلى إجراءات جذرية ، بما في ذلك وضع سائل غسيل الأطباق على القرص وتغطية PS5 بالمايونيز. عندما يفشل كل شيء آخر ، يلجأ إلى الأدوات ويشرع في تفكيك وحدة التحكم في نوبة من الغضب.

الآن من الواضح أن الفيديو يهدف إلى العمل - حتى يحاول إرساله مرة أخرى إلى Gamestop. إنه يترك موظف Gamestop في حيرة تامة لأن وحدة التحكم مشبعة بجميع أنواع السوائل وهي في قطع.

وغني عن القول ، أن موظف Gamestop ليس مستمتعًا ولن يقوم برد ثمن الشراء. يقول روكو إنه سيستقر على جهاز Xbox Series S جديد بدلاً من ذلك. يبدو أنه سيذهب بعيدًا عن شيء ما ، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا هو بالفعل Xbox الجديد.

في حين أن العنصر الكوميدي موجود بوضوح هنا ، فقد يزعج إهدار وحدة التحكم بعض الأشخاص. ليست هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها القناة تدمير وحدة تحكم Sony.

شوهد أيضًا وهو يدمر PSP Go في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به. مرة أخرى ، كانت هذه وحدة تحكم أخرى لا تتطلب ألعابًا مادية لأنها وحدة تحكم رقمية بحتة.



google-playkhamsatmostaqltradent